تطبيق Genie أفضل بوت دردشة باستخدام الذكاء الاصطناعي 2023

تطبيق Genie أفضل بوت دردشة باستخدام الذكاء الاصطناعي 2023 ، لقد أصبحنا في عصر التطور التكنولوجيا و هناك الكثير من الأمور المهمة التي نحتاج الإجابة عنها بأسرع وقت، و بسبب الحاجة الكبيرة إليها أصبحنا نبحث عن طريقة مريحة تمكننا من الإجابة على كافة الاستفسارات و الأسئلة التي نحتاجها، سنقدم لكم في هذا المقال تطبيق هو الأحدث على الإطلاق و الذي يعمل على الذكاء الاصطناعي إذ يجيب على كافة الأسئلة التي نواجه صعوبات في حلها.

تطبيق Genie و تكون طريقة استخدامه من خلال بوت دردشة نصية أي تقوم بطرح السؤال ليتم الإجابة عنه بشكل تلقائي، و تكون طريقة عرض الإجابة كاملة متكاملة من حيث المفهوم و المضمون، بالإضافة إلى إمكانية طرح سؤال ثاني و ثالث لنفس الموضوع الذي تتحدث عنه و كأنك تدردش معه و لك الخيار بكافة الأسئلة التي ترغبها حتى تصل إلى فهم المجال بشكل كامل.

و في حال كنت ترغب بطرح السؤال بطريقة صوتية فيمكن ذلك من خلال الضغط على أيقونة الصوت التي تتواجد بجانب أيقونة الكتابة النصية و بعد الضغط عليها تقوم بطرح السؤال، و يتصف التطبيق بشكل عام أنه يعمل على دردشة بوت تعمل بالذكاء الاصطناعي ، و هو مدعوم بصيغ حديثة و تكنولوجيا متقدمة يتم تحديثها بشكل مستمر.

بحيث يقدم لك نتائج حديثة و دقيقة خالية من أي معلومة غير صحيحة، و إن أبرز ما يميز تطبيق Genie أنه مدعوم من ChatGPT GPT4 ، لكن هناك فكرة تخطر ببال البعض أنه في حال يوجد صورة و نرغب بتفسيرها و شرح عام عنها هل نستطيع ذلك، بكل تأكيد يمكنك ذلك من خلال طريقة يقوم بها تقوم على تحديد العناصر و شرحها بأبسط الطرق.

تطبيق Genie

كيفية استخدام تطبيق Genie :

تعرض لك الصفحة الأولى التسهيلات التي يقدمها تطبيق Genie ، حيث يخبرك أنه بإمكانك الوصول إلى أسئلة و أجوبة غير محدودة، بالإضافة إلى تحديد الصور و معالجة الملفات و عدة مميزات أخرى، و يخبرك أنه من خلال مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بك تستطيع تعزيز الإنتاجية عن طريق توليد الأفكار و اتمتة المهام و الوصول السريع إلى المعلومات.

كما يطلب منك من السماح له بإرسال إشعارات و ذلك من أجل أن لا يفوتك أي شيء جديد، و تكون طريقة الإنتقال و الموافقة من خلال الضغط على أيقونة يكمل في أسفل الشاشة الرئيسية، ليظهر لك بعد ذلك ثلاث أقسام الأولى تسمى المحادثة و التي تحتوي من الأسفل على خانة فارغة يطلب منك إدخال كل ما تحتاج الاستفسار عنه، بالإضافة إلى وجود جدول في الأعلى و الذي يتضمن ثلاث خيارات.

فالخيار الأول سؤال عن الصورة و يتم اختيار صورة عن طريق الضغط على أيقونة اختر صورة، أما الخيار الثاني فيختص في تلخيص صفحة الويب هذه و تستطيع إضافة رابط من خلال الضغط على كلمة إضافة رابط، و بالنسبة للخيار الثالث فيتيح لك من تلخيص ملف بي دي إيف عن طريق أختر ملف، و عند الضغط على إشارة الجمع يعرض لك أقسام إضافية فالأول يسمى يشرح و الذي يسألك عدة أسئلة سهل الإجابة عليها.

مواضيع أخرى قد تهمك:

تطبيق تعديل الصور Photoshop Express 2023

تطبيق CamScanner أو الماسح الضوئي آخر إصدار 2023

أقسام أخرى يحتويها قسم المحادثة لدى تطبيق Genie :

يحتوي تطبيق Genie على قسم يسمى كتابة و تحرير و يشمل كتابة قصيدة عن الزهور و الحب و كلمات اغنية راب عن الذكاء الاصطناعي، و يوجد أيضاً قسم يسمى يترجم و الذي يتضمن كيف يمكنك كتابة كيف حالك باللغة الكورية، و عن الأقسام الأخرى فتتركز على كتابة رسالة بريدك الالكتروني و الحصول على وصفات كوصفة فطيرة تحتوي على أقل من مئتين و خمسون سعرة حرارية.

بالإضافة إلى التاريخ و بعض الأسئلة عنه، و القسم الآخر يختص بل رياضيات و حل مسألة، أما القسم الأخير فيختص بالاجتماعي و الذي يتضمن إما كتابة تغريده مضحكة عن القطط أو إنشاء تعليق لفيديو، و تستطيع معرفة الإجابة عن أي شيء يعرض أمامك عن طريق الضغط عليه ليتم تنزيله بشكل تلقائي إلى خانة الكتابة ثم تضغط على أيقونة الإرسال ليتم عرض النتائج بعد عدة ثواني.

شرح مبسط عن قائمتي يستكشف و مؤخراً لدى تطبيق Genie :

تحتوي قائمة يستكشف ضمن تطبيق Genie على أقسام متعددة، حيث يوجد مجلد يسمى الجميع و الذي يتضمن مجموعة من الأقسام المختلفة كالشخصي و المبدع و الكثير من الأقسام الأخرى و كل قسم يتفرع منه أيضا قوائم عديدة تساعدك في كثير من الأمور، أما قسم مؤخرا فيكون القسم الرئيسي الثالث لدى التطبيق و الذي يتضمن كافة الأسئلة و الأبحاث التي قمت بها سابقا عن طريق تطبيق Genie ، و يمكنك الرجوع إلى أي موضوع بحثت عنه سابقاً من خلال فقط الضغط عليه ليعرض لك كافة التفاصيل التي عُرضت لك.

زر الذهاب إلى الأعلى