أفضل تطبيق محرر الصور 2023

أفضل تطبيق محرر الصور 2023، إن التأثيرات الجذابة على الصور من أكثر الأشياء التي نرغب بها عندما نقوم بالتقاط صورة أو يوجد لدينا صورة مفضلة و نرغب في تعديلها، فإن تطبيق تحرير صور مع الفلاتر الجميلة و إضافة الخلفيات من أحدث الخاصيّات التي تمنح الصور الجاذبية و التميز، بالإضافة الى الخلفيات العصرية و الإطارات الجميلة.

ستجدون طلبكم الآن  في أحدث التأثيرات و المميزات و التي تتواجد في تطبيق Lumii Photo Editor، حيث يعتبر أفضل برنامج في تطبيق محرر الصور و تعديلها بشكل احترافي، بالإضافة إلى أنه يتميز بالبساطة في الاستخدام و لا يطلب منك أي صعوبات أو تعقيدات، و ستجد سهولة في الاستخدام حتى لو كنت مبتدئاً.

أما بالنسبة للإجراءات داخله فتكون متعددة الأنواع و سريعة في النتائج، أي تستطيع تعديل الصور و تحريرها بشكل احترافي بأفضل جودة، دون الحاجة إلى أي خبرة سابقة تطلب منك، و يتميز تطبيق محرر الصور بأنه يوفر عدد كبير من الأدوات و التي تمتاز بأنها متقدمة و متطورة، و بالنسبة لفلترة الصور فإنها تقدم عدد كبير من التأثيرات التي تسعى إلى تحقيق صورة كاملة متكاملة من كافة النواحي و الجوانب المتعلقة بمظهر الصورة و كل شيء يخصها.

كما يمنح تطبيق محرر الصور لمستخدميه إضافة صور تمتاز بالمثالية كصور ذو تأثيرات سينمائية أو LOMO أو Retro أو غير ذلك، و هناك أيقونة خاصة لضبط فلترة الصور و التي تمنحك الضبط الدقيق، تابعوا معنا في هذا المقال المزيد من الأدوات و المميزات التي يوفرها تطبيق محرر الصور و التي بكل تأكيد ستلبي كافة رغباتكم.

متطلبات الدخول إلى تطبيق Lumii Photo Editor:

عند ظهور الشاشة الأولى للتطبيق يطلب منك السماح بالوصول إلى السعة التخزينية، حيث يطلب منك الوصول إلى مكتبة الصور الخاصة بك و ذلك من أجل صنع صور جميلة، و عند الضغط على أيقونة السماح يطلب بعض الأذونات البسيطة لتدخل إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق و التي تتضمن كافة الصور الموجودة على جهازك.

حيث يوجد قائمتين الأولى تسمى الاحدث و التي تتضمن كافة الصور، أما الثانية فتسمى الادوات و التي تشمل الادوات التي يوفرها التطبيق كالتحسين و الاقتصاص بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى المسح السريع و إزالة الاشياء الغير مرغوب فيها و التي تكون أيضاً بواسطة الذكاء الاصطناعي، كما تتضمن القائمة الثانية كافة الصور السابقة التي قمت بتعديلها.

مواضيع أخرى قد تهمك:

تطبيق معرض الصور و الفيديوهات الإصدار الجديد 2023

تطبيق Remini محسن الصور التحديث الجديد 2023

الخيارات التي يقدمها تطبيق محرر الصور  Lumii Photo Editor أثناء القيام بتحرير الصور:

يحتوي تطبيق محرر الصور على أيقونة الصح و تكون تابعة لقائمة الصور و تتواجد في الأسفل، حيث تتيح لك من تحديد أكثر من صورة للقيام بعملية التحرير و التعديل، و عند اختيار الصورة تظهر لك على ملئ الشاشة، مع وجود عناوين رئيسية في الأسفل و التي بموجبها تحتوي كل واحدة منها على عدد كبير من الصيغ المختلفة و التي تكون عبارة عن عدة أشكال من حيث المظهر و الخلفية.

فمثلاً يوجد انتعاش و يتضمن هذا القسم عدة درجات من حيث الالوان و التباين، بالإضافة إلى وجود صور تستطيع تحويلها إلى نفس صيغة الصورة التي اخترتها، كما يتوفر لك أقسام أخرى مثل اوروبا و يوميا و الفن و غذاء و ربيع، بالإضافة إلى أبيض و أسود و أنيق و سريع و الكثير من الأقسام الأخرى، و يجب العلم بأن كل شيء تكلمنا عنه سابقاً يندرج ضمن قائمة رئيسية واحدة تسمى فلتر.

و تكون الاقسام الرئيسية الخاصة بالتطبيق تتواجد في الأسفل، حيث يوفر خاصية الاقتصاص و التي تتضمن عدد من الخيارات التي تتيح لك قلب الصورة إلى عدة جهات مختلفة، مع وجود مربعات لها زاويا على كافة الأطراف وظيفتها تحديد الاماكن التي ترغب بحفظها و قص الأماكن التي لا ترغب بتواجدها داخل الصورة، و بالنسبة للدرجات المختلفة التي تتواجد في الأسفل فإنها تمنحك عدد من الأحجام، و كل حجم يقدم لك نمط معين للصورة.

مميزات و إعدادات تطبيق Lumii Photo Editor:

عند القيام بتحرير إحدى الصور هناك أيقونتين تتواجد على طرفي الشاشة الرئيسية، فمثلاً أيقونة الخطأ تمنحك إزالة ما تقوم به الآن أو الرجوع إلى العمل السابق، أما أيقونة الصح فتتيح لك من حفظ كل ما قمت بتغييره و تحريره بشكل كامل مع إضافة الصورة بشكل تلقائي إلى قائمة الأدوات، حيث يتم عرض الصور من الاحدث إلى الأقدم.

و بالنسبة للإعدادات فإنها تحتوي على عدد من الخيارات التي تسهل عليك استخدام تطبيق محرر الصور منها إعداد اللغة و الذي يتضمن مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة، و أنت تختار اللغة التي تناسبك أثناء استخدام التطبيق، كما يوجد خيار يسمى شارك مع أصدقائك و يمنحك إرسال التطبيق للأصدقاء بواسطة برامج التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى