أفضل كيبورد مزخرف 2023 تمام لوحة المفاتيح العربية

أفضل كيبورد مزخرف 2023 تمام لوحة المفاتيح العربية، ندرك تماماً بأن كيبورد الكتابة هو من الأساسيات الرئيسية في أجهزتنا المحمولة التي تساعدنا على الكتابة النصية بشكل أسرع، حيث تمتاز بأنها تتضمن كافة الأحرف والأرقام وعلامات الترقيم والكثير من الأمور الأخرى، لكن أثناء الاستخدام هناك أشياء كثيرة تنقصنا ونحتاج إليها أبرزها هو إيجاد طريقة تمكننا من استخدام الكيبورد بلغات أخرى فإمكاننا استخدام أفضل كيبورد مزخرف.

بالإضافة إلى الأخطاء الإملائية التي نقع فيها في بعض الأحيان مما يسبب مشكلة في الجمل التي نكتبها أو نرسلها، قررنا في هذا المقال أن نجد لكم أفضل كيبورد مزخرف والحل الوحيد الذي يكون عن طريق تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية، حيث يعتبر من التطبيقات الحديثة ذو لوحة مفاتيح ذكية، وتتميز أيضاً بسهولة استخدامها واحتوائها على الكثير من اللغات المتعددة منها الألمانية والفرنسية والتركية والانجليزية.

بالإضافة إلى الإسبانية والكورية والكثير من اللغات الأخرى، وما يميز التطبيق بشكل أكثر أنه يمنح خاصية التدقيق الإملائي بشكل تلقائي، أي عندما تقوم بالكتابة وتكتب بعض الكلمات الخاطئة فيتم تصحيحها وعرض الكلمة الصحيحة في أعلى لوحة المفاتيح، كما يحتوي التطبيق أيضاً على أفضل كيبورد مزخرف وعلى قاموس يتيح لك إضافة كلمات خاصة بك، وفي حال قمت بكتابة أول حرف من إحدى الكلمات التي أضفتها إلى القاموس يتم بشكل تلقائي تنزيلها أثناء الكتابة.

أما خاصية الترجمة فتحتوي أيضا على الكثير من المميزات، تابعوا معنا إلى النهاية عن أبرز المميزات والتسهيلات التي يقدمها التطبيق والذي يعتبر من أوائل التطبيقات في مجال الكيبورد والكتابة والترجمة الفورية.

الأقسام التي تحتويها الواجهة الرئيسية لتطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية: 

يتم عرض لك العديد من المميزات في أفضل كيبورد مزخرف التي يوفرها التطبيق عند استخدام إحدى لوحات المفاتيح داخله، حيث يتم عرضها في الأعلى وعن طريق سحب الشاشة إلى اليمين أو اليسار تجد المميزات التي تمنح لك والتي تتضمن الخطوط المزخرفة والمئات من الملصقات والإيموجي الكوميدية والرائعة، حيث تحتوي على ملصقات رومانسية ومضحكة وعدة تعبيرات أخرى. 

بالإضافة إلى عرض مثال لك عن ميزة يقدمها أفضل كيبورد مزخرف في التطبيق وهي ذكاء اصطناعي عالي الدقة في ترشيح وتصحيح الكلمات، وتخبرك أيضاً بأنه يوجد خاصية الخلفيات والتي تمنح لك المئات من الخلفيات الجميلة، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء خلفية خاصة شخصية خاصة بك، أما في الأسفل فيقدم لك خيارين إما تفعيل خاصية تمام لوحة المفاتيح العربية أو تفعيل اختيار تمام لوحة المفاتيح العربية. 

مواضيع أخرى قد تهمك: 

أفضل تطبيق PDF ملفات بي دي إيف 2023

دوولينجو أو Duolingo أفضل تطبيق من أجل تعلّم اللغات التحديث الأخير 2022

قوائم أخرى يحتويها تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية: 

يظهر لك قائمة الأشكال في أفضل كيبورد مزخرف والتي تتيح لك اختيار شكل لوحة المفاتيح المفضّلة بالنسبة لك، ومن الأشكال التي تمنح لك هي أسود بسيط وستايل وأزهار ومارشملو، بالإضافة إلى خطوط ضوئيّة وتموج ضوئي، أما القسم الثاني من قائمة الأشكال فتسمى جديد والتي تتضمن أيضاً العديد من الاشكال المختلفة أجملها فتاة الشعر الأزرق، والقسم الثالث يسمى شائع ويتضمن أيضاً أشكال متنوعة. 

وبالنسبة للقسم الرابع فيسمى تأثيرات ضوئية والذي أيضاً يتضمن الكثير من الأشكال المتنوعة ذو ضوء لامع، وبالنسبة للأقسام الأخرى فيوجد الرومنسي والثيمات الفنية المتحركة وقسم البسيط لـ أفضل كيبورد مزخرف، بالإضافة إلى قسم خاص بخلفيات خاصة بالمناسبات والموضة واللطيف والرياضة والحيوانات والمناظر الطبيعة والكثير من الأقسام الأخرى التي تتضمن العديد من الأشكال التي تلبي كل ما تبحثون عنه وترغبون به. 

مميزات أفضل كيبورد مزخرف التي يحتويها تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية: 

يحتوي التطبيق قسم تصميم شخصي والذي يتيح لك أولاً اختيار شكل لوحة المفاتيح سواء بلون أو خلفية ومن الألوان التي يمنحها اللون الأسود واللون الأبيض والزهري وعدة ألوان أخرى، كما تستطيع أيضاً اختيار خلفية لوحة المفاتيح من معرض الصور لدى جهازك، ويوجد في الأسفل أقسام أخرى منها الشائع والصور المتحركة واللطيف وأخرى وعدة أقسام متعددة. 

كما يمنح لك أفضل كيبورد مزخرف قسم التصميم الشخصي من التحكم بشكل الاحرف التي تكتبها والتي تتضمن العديد من الأشكال المتنوعة، حيث يعرض لك مثال عن الشكل الذي اخترته وأنت تختار الشكل المفضل لك، اما خاصية الصوت فيوجد الكثير من المميزات منها اختيار صوت الضغط على المفاتيح والتي تمنح لك تحديد الصوت من خلال الدائرة الموجودة على الخط. 

وفي حال رغبت بتعطيلها تستطيع ذلك من خلال الأيقونة في الأعلى، كما يظهر لك من الأسفل عدة نغمات خفيفة تختارها عند الضغط على أحرف الكيبورد واستخدامها، وفي النهاية فإن أفضل كيبورد مزخرف يتميز باحتوائه على إعدادات تمكنك من التحكم بالتصحيح والترشيح والتي تستطيع من خلالها تفعيل اللغة التي ترغب بتصحيح الكلمات من خلالها سواء العربية أو الإنجليزية او لغات أخرى، بالإضافة أيضاً إلى تشغيل او إيقاف الكلمات المرشحة وتختار اللغة التي تعرض التي ترغب بالإيقاف من خلالها.

زر الذهاب إلى الأعلى